Health

[business][bleft]

Technology

[technology][bsummary]

Business

[business][twocolumns]
Powered by Blogger.

الفيسبوك يجلب "ألعاب الفوري" لأخبار الأعلاف ورسول

أعلن الفيسبوك أن يختبر ألعاب الفوري، وهو منصة لعبة HTML5 بنيت فوق الشبكة الاجتماعية، في تقريرها تغذية الأخبار والتطبيق رسول.



ألعاب الفورية هي في الأساس مركزا الألعاب حيث يمكن للناس أن تجد ألعاب جديدة، مشاركتها مع أصدقائهم، واللعب معا دون الحاجة إلى القلق حول ما الجهاز الذي تستخدمه. لا يتم تقييد الناس إلى وحدة تحكم خاصة، كما لو كانت مع شبكة بلاي ستيشن أو إكس بوكس ​​لايف، وأنها أيضا لم يكن لديك أن نتذكر أن تحميل لعبة جديدة في المرة القادمة التي كنت متصلا بشبكة Wi-Fi. الفيسبوك يجعل من الاسهل أساسا للعب مباريات.

وهذا المحور الجديد سيبدأ مع 17 عنوانا. من الواضح أن الفيسبوك هو استهداف بعض مستخدميها أكثر حنين: ألعاب الفوري هو ظهور لأول مرة مع باك مان، Galaga، وغزاة الفضاء. لعب تلك المباريات كانت تتطلب تدافع أرباع إلى خزانات الممرات. الآن أي شخص يمكن أن تقوم به من خلال النقر على رابط على هواتفهم الذكية. (بعض من العناوين الأخرى المتاحة على الاطلاق تشمل عرافة، أركانويد، والكلمات مع الأصدقاء: الهيجان، من بين عدد قليل من الآخرين)
وهنا كيف الملاعب الفيسبوك ألعاب الفوري للمطورين في بلوق وظيفة لها:
ألعاب الفوري، وإطلاق في بيتا مغلقة، يفتح فرصة فريدة لمطوري اللعبة لخفض الاحتكاك للناس لاكتشاف والاستمتاع باللعب الألعاب دون الحاجة إلى تثبيت تطبيقات جديدة على الفور. عن طريق بناء واحد فقط الذي سيتم تشغيله في الرأي على شبكة الإنترنت، يمكن للمطورين تنتشر بسهولة من الألعاب فوري عبر منصات متعددة للوصول الى 1.79 مليار شخص على الفيسبوك، وكذلك 1000000000 الناس على رسول. تتضمن الفيسبوك الأخبار المشاركات تغذية أيضا "اللعب الفوري" للحث على العمل للمساعدة في توزيع محرك الأقراص واكتشاف ألعاب جديدة.

القرعة الرئيسية هنا يبدو أن رسول. وقال الفيسبوك في صحيفة الوقائع التي تم عبت 1.2 مليار مباريات كرة السلة في تطبيق الرسائل. لعبت آخر 250 مليون لكرة القدم. وكان ذلك عندما كان للمطورين لاطلاق سراح مبارياته إلى التطبيقات التي يعاملون مثل الملصقات، والمرشحات الصورة، والمرافق الأخرى المتاحة للرسول. الآن، وقد وصلت الألعاب نفس وضعية إرسال صورة أو فيديو أو رسالة لمستخدمي الفيسبوك الآخرين.
رسول هو أيضا عامل أساسي في العديد من الألعاب الميزات الفوري. وتقتصر المتصدرين إلى الناس الذين كنت قد تفاعلت على رسول بدلا من يجري تقاسمها مع العالم كله، على سبيل المثال، ويمكن وضعها المواضيع مجموعة لمناقشة لعبة دون التبعثر حتى محادثة. الفيسبوك بشكل جيد للغاية يمكن أن يكون خطط لجعل الألعاب الفوري حكرا على رسول قبل أن تقرر لرمي العظام للأشخاص الذين يستخدمون الموقع الرئيسي.
جانب واحد غريب من الألعاب الفوري هو أنه يتبع بشكل وثيق لاول مرة من الفيسبوك Gameroom، مبادرة أخرى تشجع الناس فعلا للعب مباريات خارج الشبكة الاجتماعية. ألعاب الفوري هو كل شيء عن استخدام HTML5 لجعل عناوين متوفرة في جميع المنصات. تم إنشاء الفيسبوك Gameroom لتوفير بديل أسرع إلى HTML5 من قبل مما يجعل من السهل لتوزيع الألعاب المصنوعة من الوحدة، الذي ساعد في تطوير المشروع.
لاول مرة الفيسبوك Gameroom في اوائل نوفمبر تشرين الثاني. وهذا يعني أن الأمر استغرق فقط في الشهر لمدة الفيسبوك أن نسأل في وقت واحد المطورين لترك برنامجه وراء - يستخدم الفيسبوك Gameroom الشبكة الاجتماعية كمنصة التوزيع، وليس مكانا للالمتصدرين أو الرسائل - وتبني برنامجه. (كما سبق ل HTML5.) وليس من الواضح كيف، أو حتى لو كان، وتخطط الشركة لتزييف كلا من هذه الجهود في إطار سعيها لجذب المزيد من المشروعات الإنمائية اللعبة.
هي ألعاب الفورية متوفرة الآن في 30 بلدا. وقال الفيسبوك أن الخدمة حاليا في بيتا مغلقة، ولكن الذي يظهر أن أشير على وجه التحديد للمطورين. الشركة من المرجح تعمل على ضمان عدم شغل فورا مع الألعاب صفقة بن لمن المطورين الذين هم أكثر اهتماما في تحويل الأرباح أو جمع معلومات عن مستخدمي الفيسبوك صنع لعبة متعة ألعاب الفوري. يمكن للمطورين تطبيق لتكون جزءا من الألعاب فوري على موقع الفيسبوك ل.

No comments: