Health

[business][bleft]

Technology

[technology][bsummary]

Business

[business][twocolumns]
Powered by Blogger.

ويندوز 10 بناء 14997 تسربت على الانترنت: وهنا مجلدات جديدة على قائمة ابدأ

كما أعلن كل شيء هادئ في ذلك ريدموند. قد دونا سركار أعلن أنه لن يكون هناك جديد يبني من الداخل في وقت لاحق من هذا العام بالنظر إلى أن الفنيين من الشركة لن يكون قادرا على تقديم الدعم المناسب إذا كان قد ثبت اللازمة. ومع ذلك تمكنت جنين جديدة لبناء تسربت من ملقم Microsoft حتى تحصل في أيدي المستخدمين: نشر كان في الأصل BetaArchive، وتركيب هي بالطبع ليست الموصى بها.





ويندوز 10 بناء 14997 هو جزء من قنوات التوزيع الداخلية للشركة تدعى "rs_onecore_base"، ويتضمن بعض الميزات الجديدة التي سيتم إدخالها على "تحديث كبير" القادم المزمع عقدها في شهر مارس والمعروفة باسم ويندوز 10 صانعي تحديث. لأن هذا هو بيان غير رسمي لا لدينا التغيير الكامل، وأفادت ولكن العديد من المصادر الخارجية أن بناء 14997 يمكننا أن نتوقع العديد من المنتجات الجديدة.

الأكثر وضوحا هو الدعم من المجلد على قائمة ابدأ، وهذه الميزة على الهواتف الذكية مع ويندوز موبايل 8.1 تحديث 1 ولكن لا تزال غائبة تقريبا لسبب غير مفهوم على إصدار نظام التشغيل لأنظمة سطح المكتب. والمجلدات يصل رسميا على ويندوز 10 صانعي تحديث وبناء الجديد "تسريب" هو أول من تنفيذها وتوفر لهم للمستخدمين. الصفحة نقدم مظهرها البصري من خلال GIF التي نسمعها MSPowerUser.

ومن بين الابتكارات الأخرى التي لديها إعدادات مجلة التطبيق بيانيا، والدعم الكامل للقضايا على مخزن، عددا من التحسينات على وظيفة متصفح مايكروسوفت الحافة وراحة للعيون من خلال الحد من انبعاث أضواء زرقاء.

No comments: