Health

[business][bleft]

Technology

[technology][bsummary]

Business

[business][twocolumns]
Powered by Blogger.

HandBrake 1.0.0 تنزلة عنه بعد 13 عاما من التنمية

HandBrake 1.0.0، واحدة من الأدوات الأكثر شعبية لتحويل الفيديو بين المستخدمين المستهلك صدر في 24 ديسمبر كانون الاول. يتم نشر النسخة الأولى "المقصود" على الانترنت بعد أكثر من 13 عاما من التنمية، وهذه هي الطريقة التي يتم الإعلان عنها من قبل فريق وراء البرنامج:



"بعد أكثر من 13 عاما من التنمية هو فريق HandBrake عن سروره لتقديم HandBrake 1.0.0، ونشكر جميع لدينا العديد من المتعاونين على إتاحة الفرصة لنا لجعل البرنامج ما هو عليه اليوم. علينا أن نتذكر مرة أخرى إلى جميع ان الموقع هو فرملة اليد "برمجيات المصدر الرسمي فقط. لا تقدم التنزيلات على خدمات خارجية أخرى، باستثناء لينكس المؤسسة العامة للتقاعد".

ولد فرملة اليد كبرنامج لتحويل من غير نسخ أقراص الفيديو الرقمية المحمية لملفات الفيديو، وعلى مر السنين توسعت كثيرا كسمة. خصوصيتها هو بالتأكيد سهولة الاستخدام، ولكنها تغطي قوة معالجة كبيرة والميزات المتقدمة المصممة للمستخدمين المتقدمين والذين يريدون مزيدا من السيطرة في إجراءات الترميز. البرنامج لا يزال لديه العديد من الإعدادات المسبقة مصممة لتوفير أفضل نتيجة على أجهزة معينة.

هناك المسبقة لكل متطلبات تقريبا: 720p30 الروبوت، 1080p30 بلاي ستيشن، سوبر HQ 1080p30، كل صريحة للغاية والتي توفر أكثر بكثير من نتيجة مقبولة على مختلف الأجهزة. لبدء عملية التحويل لذا فمن الضروري اختيار الشخصية، إجراء بعض التغييرات، اضغط ابدأ على زر شفر وانتظر الأفق الزمني للانتهاء الاجراءات.

على الرغم من أنه لا يزال يشبه إلى حد كبير في إصدارات غير النهائية، HandBrake 1.0.0 يقدم العديد من الميزات الجديدة: يتم تحديث المسبقة بأحدث الأجهزة، وأضاف المسبقة عامة جديدة مع التوافق على نطاق واسع. انهم لا ننسى منصات الاجتماعية، وهناك المسبقة الجديدة للنشر على شبكة الإنترنت أو إرسال، بما في ذلك المسبقة جديدة مع متروسكا VP9 الدعم والتأليف ضغط الصوت. هناك أيضا غير مرئية تحسينات sull'engine من تزامن الصوت والفيديو وتحسين مشاكل إدارة الفيديو.

وأخيرا، هناك دعم التشفير إنتل QuickSync H.265 / شفت، متوافقة مع إنتل Skylake أو في وقت لاحق، وثائق أقل التقنية الجديدة، والقدرة على إيقاف أو استئناف عملية الترميز (ويندوز فقط)، و تمر من خلال لون الترا HD / قرارات 4K، مكتبات جديدة طرف ثالث، ووضع صورة بصرية مشوهة أوتوماتيكي جديد، تحسينات مختلفة في أداء بعض المسبقة. تتم إزالة فك تسريع فيديو DirectX (DVXA).

يجوز HandBrake 1.0.0 التحميل إلى هذا العنوان إلى ويندوز، ماك، وأوبونتو. والتغيير الكامل يمكن العثور عليها هنا.

No comments: