Health

[business][bleft]

Technology

[technology][bsummary]

Business

[business][twocolumns]
Powered by Blogger.

ويندوز 10، IP ISO بناء 14986 + رابط التحميل

أطلقت مايكروسوفت في الساعات الأخيرة الرسمي أحدث نسخة ISO لنظام التشغيل Windows 10 (14986) متوفرة في برنامج القناة من الداخل سريع. هذا هو أحدث البنية من السنة، بسبب عطلة عيد الميلاد، وسوف ISO تمكين بسيطة التركيب لجميع الذين لديهم مشاكل مع إجراءات الكنسي طريق تحديث ويندوز.



متاحة للتحميل في الصفحة ويندوز من الداخل وتجلب معها جميع الأخبار في بناء نشرها من خلال القنوات التقليدية ملفات ISO. ويندوز 10 IP بناء 14986 يجلب معه العديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك الصوت الجديد يقود إلى Cortana والميزات الجديدة لعدد من البرامج الأصلية، بما في ذلك شريط لعبة، ويندوز الحبر، الراوي، ويندوز المدافع، وأكثر من ذلك. هناك أيضا تحسينات على الاعتراف بخط اليد باللغة الصينية.

التغيير الأكثر دراماتيكية، ومع ذلك، لا يزال إدخال الموحد تحديث برنامج (اولستر الوحدوى)، التي يجب أن يدلي أكثر سرعة وفعالية من أجل الترقية إلى الإصدار الجديد. كما يعمل على بناء جديد الخلل ومشاكل في وقت سابق معروفة، على الرغم من أن قائمة "المشكلات المعروفة" لم يتم تطهيرها. على الرغم من أنه هو نسخة مستقرة لا سيما أنه ليس من المستحسن استخدام النسخة التجريبية على أساس يومي.

وسيتم عرض الأخبار (التي يمكنك أن تجد في العمق لهذا العنوان، باللغة الإيطالية) في بناء مستقر خلال شهر مارس، والفترة التي من المتوقع إطلاق ويندوز 10 صانعي تحديثه.

No comments: