Health

[business][bleft]

Technology

[technology][bsummary]

Business

[business][twocolumns]
Powered by Blogger.

اي فون أيضا 7S في الإصدار 5 بوصة مع كاميرا مزدوجة

في سياق عام 2017 يمكن أن أبل إدخال النسخة الجديدة فون 5 بوصة مع نظام كاميرا مزدوجة، وربما مماثلة لتلك التي من طراز زائد. وسوف يتم تسويق الهاتف الذكي بمثابة نسخة وسيطة من النماذج التقليدية مع 4.7 و 5 عرض و 5 بوصات، وفقا لتقرير جديد للموقع اليابانية ماك Okatara. وقد تم تعميم الشائعات في جزء قبل بضعة أشهر، ولكن بعد ذلك تم دحضها قريبا من مصادر أخرى غير رسمية.



تغطية الأخبار هذه المرة هي المورد تايوان المزعوم الذي يدعو اي فون عام 2017 اي فون 7S. وسوف تكون مسألة نسخة محدثة من الإصدار الحالي، الأخبار التي يمكن أن يحضر أنوفهم في أولئك الذين يتوقعون نسخة تجدد تماما بعد ثلاث سنوات من تصميم متطابقة إلى حد كبير. في التقرير الأخير، بالطبع لم تصدر حتى الآن مسؤول من قبل شركة آبل، وكذلك all'inedito نموذج الوسيط أبل سوف أعرض لون جديد إلى تشكيلة والأحمر.

كما ذكرت سابقا نيكي، التي تنص على أن يكون هناك ثلاثة أنواع من اي فون الجديد، فإن نموذج 5 بوصة يصل في عام 2017، وربما في الفترة ما بين شهري سبتمبر وأكتوبر. وفقا لمؤشر نيكي ولكن ان اي فون الجديد لديها تصميم جديد تماما مع الجسم الزجاجي إلى الجزء الخلفي من الجهاز. وكانت مصادر أخرى أعلنت النموذج الثالث، مع القدرة على رؤية في عام 2017 أيضا iPhone مع شاشة OLED أكثر دقة.

تكنولوجيا الأخيرة يمكن أن تقتصر على Melafonino المتغيرات ربما مكلفة للغاية. ويعتبر ماك Okatara بين أكثر المواقع أبلغ من حيث الشائعات حول أبل، ومع ذلك، مؤرخ الشائعات التي أبلغ عنها الموقع ليست مثالية قبل الافراج عن اي فون 07:07 زائد كان من بين أول من يقول أنه لن يكون هناك أي مقبس الصوت، والتي من شأنها أن تأتي مع المصقول جديد. ومع ذلك، تحدث مصدر نوفمبر أيضا نسخة من "جيت الأبيض"، والشائعات التي حتى اليوم لم يتحقق حتى الآن.

No comments: